هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 موضوع خطير جدا جدا و اقسم بالله

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
max
عضو نشيط
عضو نشيط
max


ذكر
عدد الرسائل : 156

موضوع خطير جدا جدا و اقسم بالله Empty
مُساهمةموضوع: موضوع خطير جدا جدا و اقسم بالله   موضوع خطير جدا جدا و اقسم بالله Emptyالإثنين أبريل 27, 2009 3:07 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
وانا كنت بقراء عند حرب (( هرمجدون )) الحرب العالميه الثالثه الحرب النوويه وانا هبقي اقولكم كل حاجه عنها بالتفصيل بعد كدة بس الي انا قريته في الموضوع دة ان فيه حديث عن الرسول و رواة ابو هريرة عن الحرب العالميه الاولي و التانيه و التالته و قروب حرب هومجدون الي ممكن تقوم في اي لحظه من دلوقتي تعالي شوف الحديث بيقول اية ..!!


مــن الحـرب العالمية الأولـى


إلــى ظهـور المهـدي


في أثر عزيز من مخطوطة نادرة من القرن الثالث الهجري بدار الكتب الإسلامية، بكتابخانة الترك باسطنبول وسبقت الإشارة إليه في بيان "غزو العراق للكويت" مما رواه أبو هريرة وكان يكتمه من قبل، وإليكم النص كما أورده صاحب كتاب " المهدي المنتظر على الأبواب " : " رب آخر الزمن حربٌ كونية، المرة الثالثة بعد اثنين كبريين يموت فيهما خلائق كثيرة، الأولى أشعلها رجل كنيته السيد الكبير، وتنادى الدنيا باسم (هتللر) ….، وهذا مما رواه أبو هريرة وابن عباس وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهما، وفي رواية خاف أن يحدث بها أبو هريرة، ولما أحس الموت خاف أن يكتم علماً فقال لمن حوله : " في نبأ علمته عما هو كائن في حروب آخر الزمن، فقالوا : أخبرنا ولا بأس جزاك الله خيراً فقال :
في عقود الهجرة بعد الألف وثلاثمائة واعقدوا عقوداً يرى ملك الروم أن حرب الدنيا كلها يجب أن تكون، فأراد الله له حرباً، ولم يذهب طويل زمن، عقد وعقد فسلط رجل من بلاد اسمها (جرمن)، له اسم الهرّ، أراد أن يملك الدنيا ويحارب الكل في بلاد ثلج وخير، فأمسى في غضب الله بعد سنوات نار، أرداه قتيلاً سرُّ الرّوش أو الروس ".(1)
وفي عقود الهجرة بعد الألف وثلاثمائة، عُدّ خمساً أو ستاً يحكم مصر رجل يكنى (ناصر)، يعدعوه العرب ( شُجاع العرب) ، وأذلّه الله في حرب وحرب وما كان منصوراً، ويريد الله لمصر نصراً له حقاً في أحب شهوره، وهو له، فأرضى مصر ربُّ البيت والعرب بأسمر ساداً، أبوه أنورُ منه، لكنه صالح لصوص المسجد الأقصى بالبلد الحزين. وفي عراق الشأم رجل متجبر …. و …. سفياني، في إحدى عينيه كسلٌ قليل، واسمه من الصِّدام وهو صَدّام لمن عارضه، الدنيا جُمعت له في (كوت) صغير دلها وهو مدهون ولا خير في السفياني إلا بالإسلام، وهو خير وشر، والويل لخائن المهدي الأمين .
وفي عُقود الهجرة الألف وأربعمائة، واعقد اثنين أو ثلاثاً …. يخرج المهدي الأمين، ويحارب كل الكون يجمعون له الضالون والمغضوب عليهم، والذين مردوا على النفاق في بلاد الإسراء والمعراج عند جبل مجدّون، وتخرج له ملكة الدنيا والمكر، زانيةٌ اسمها (أمريكا). تُراود العالم يومئذ في الضلال والكفر، ويهود الدنيا يومئذ في أعلى عليين يملكون كل القدس والمدينة المقدسة، وكل البلاد تأتي من البحر والجو إلا بلاد الثلج الرهيب وبلاد الحر الرهيب، ويرى المهدي أن كل الدنيا عليه بالمكر السيء، ويرى الله أشد مكراً، ويرى أن كل كون الله له، إليه المرجع والمصير، وكل الدنيا شجرةٌ له أن يملكها فرعاً وجذراً (….) فيرميهم الله بأكرب رمي ويحرق عليهم الأرض والبحر والسماء وتمطر السماء مطر السوء، ويلعن أهل الأرض كل كفار الأرض، ويأذن الله بزوال كل الكفر" .(1)

تفصيـــل البيـــــان

هذا من الآثار العجيبة والتي حدث بها الصحابي الجليل أبو هريرة، وقد قلت في " قبل البيان " أنني سأورد بعض الآثار العجيبة معزوَّة إلى مصادرها منسوبة إلى قائليها جاعلاً عهدتها على قائليها، ولولا أنني اقبلها ما أوردتها. وأذكِّر بأن ابا هريرة رضي الله عنه كان من أحفظ الصحابة لحديث رسول الله  لأن النبي  قد دعا له بذلك كما في حديث البخاري المعروف في كتاب العلم. وقال أبو هريرة : " حفظت من رسول الله  وعاءين، أما أحدهما فقد بثثته وأما الآخر فلو بثثته قُطِعَ هذا البُلعُوم ".(1)
وقد ذكر ابن حجر في " فتح الباري " أن أبا هريرة كان يعلم أسماء الأمراء والسلاطين وأسماء آبائهم، وقد كتم أبو هريرة ذلك العلم ثم حَدّث به قبل موته تأثماً أن يكون كتم علماً، فلعل هذا الأثر المذكور كان مما حدّث به رضي الله عنه.
ولعل " نوستراداموس " كان يأخذ علمه من مثل هذه الآثار المدونة في المخطوط الكثيرة المحفوظة في بلاد العالم من نحو ما أشرت إلى بعضه قريباً .
ففي هذا النص الذي أوردته تجد ذكر الحرب العالمية الأولى والثانية والثالثة القادمة، ومواقيتها، وأسماء رجال مشهورين مثل : هتلر وناصر وأنور السادات، وصدام حسين، ولاشك أن كلا منهم كان له أثر بصمة على مجريات الأحداث العالمية .
وتجدد فيه أيضاً تحديد أزمان تقريبية للحروب والملاحم والأحداث :
زمن الحرب العالمية الأولى : ( في عقود الهجرة بعد الألف وثلاثمائة واعقدوا عقوداً) ، يعني نعد بعد سنة (1300) من الهجرة عقوداً هكذا مبهمة، والعقد الواحد عشر سنوات، وفعلاً وقعت الحرب سنة 1914م أي حوالي 1332هـ فكان العدد المبهم المذكور من العقود هو ثلاثة عقود وسنتين تقريباً.
والحرب العالمية الثانية زمنها : ( ولم يذهب طويل زمن، عقد وعقد فسلط رجل من بلاد اسمها " جِرمن " له اسم الهِرّ أراد أن يملك الدنيا ويحارب الكل).
وفعلاً لم يمض إلا عشرون سنة ( عقدين، عقد وعقد) حتى نشبت الحرب التي أشعلها (السيد الكبير) (هتلر) وتنادى الناس باسم هتلر في "جرمن" (Germany) . سبحان الله .
ثم الحرب العالمية الثالثة الكونية وزمنها : (وفي عقود الهجرة الألف وأربعمائة واعقد اثنين أو ثلاثاً)، يعني أن الحرب القادمة تكون بين 1420هـ و 1430هـ، فإذا علمنا أننا الآن في سنة 1422هـ فهذا يعني أن الحرب قد تفجؤنا في أية لحظة .
ويصف النص أن الحربين الأولى والثانية حربان " كبريان " أما الثالثة التي على الأبواب فهي حرب " كونية " بمعنى أنه يتورط فيها كل الكون فهي أفظع وأشر وأعظم من كل الحروب السابقة، ويبين النص أن الدول الوحيدة التي قد لا تتورط في هذه الحرب هي بلاد الثلج الرهيب وهي الدول الاسكندنافية، وكذلك بلاد الحر الرهيب وهي دول جنوب القارة الإفريقية الشديدة الحر .
ثم يمضي النص في سرد التسلسل الزمني فيذكر ظهور المهدي بعد الحرب الكونية المنتظرة قريباً، وكيف أنهم سيحشدون جيوش الروم الضالين والمغضوب عليهم والذين وصفهم رسول الله في حديث آخر سنورده في موضعه بإذن الله في بيان خاص به أنهم يجمعون لنا ملوك الروم خفية فياتوننا في ثمانين راية تحت كل راية اثنا عشر الف جندي، للمنازلة في " الملحمة الكبرى " .
وقد يبدو هذا العدد ( حوالي 960.000 جندياً ) قليلاً خاصة أنهم يستغرقون وقتاً في حشده وتجميعه من كل دول أوروبا الرومية، ولكن العجب يزول إذا علمت أن الحرب الكونية ستقضى على معظم المقاتلين بل ستفنى أكثر الناس، فلا يتمكنون من حشد أكثر من هذا العدد فيأتون للمسلمين بقيادة العاهرة (أمريكا) . فيجدون المهدي قد ظهر فيقاتلهم في " الملحمة الكبرى " فينصره الله عليهم ويرميهم بأكرب رمي واشد رمي ويحرق عليهم الأرض والبحر والسماء والله أشد بأساً وأشد تنكيلاً .
وذكر النص " ناصر " شجاع العرب الذي حكم مصر سنة 1952م (حوالي 1370هـ) ولا أدري لعل في النص كلمة مفقودة أو مطموسة وهي (أو سبعاً) حتى يأتلف الكلام مع الواقع وإلا فكل الأزمان المذكورة في الأثر متطابقة مع الواقع الفعلي .
وذكر النص أنه كان خاسراً في حرب وحرب ( 1956م و 1967م ) وما كان منصوراً إلا أنه أرضى العرب على حساب الغرب فأحبه الأولون ونقم عليه الآخرون .
كما ذكر النص العجيب الرئيس الراحل ": الأسمر السادا" بن " أنور" بإشارة لطيفة أنه أسمر سادا "السادات" أبو أنور منه فهو محمد بن أنور السادات الذي حقق الله به وأراد له نصراً يعز به مصر والعرب في أحب الشهور إلى الله شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن. وتم النصر إلا أن الأسمر السادا صالح لصوص المسجد الأقصى وهم اليهود في البلد الحزين .
وذكر النص كذلك، حاكم العراق المتجبر "صدّام" ووصفه بأنه "السفياني" وأنه يغزو الكويت، وسنفرد له بياناً خاصاً به، ولم يذكر هذا النص إلا من ذكرتهم، وقد وقعت على نص توراتي في سفر أشعياء الحقيقي به تفاصيل أكثر أُورده بلا تعليق ففي نسخة الفاتيكان يقول النص .(1)
" وجاءوا إلى سيناى، وحاربوا المللك المصري الذي كان خاسراً في مواجهتهم. وكل الخيانة كان خدعة نصر لإسرائيل .. وجاء ملك أسمر اللون، رأسه حاسر من الشعر، له أسود ونسور فانتصر على إسرائيل، وكلمهم أن يكونوا أصدقاء، وسلام عَمَّ كل المصريين ولكن ملكهم أسمر اللون أضحى شهيداً".
" وحكم ملك اسمه حام حول أمسى. لكنه خاس باليهود وكلمهم بالجادّ والحسنى وحاذر من حرب وأَشَّرَ على حرب، وأرضى شرقاً وغرباً، وحراسه كانوا الذين اغتالوه، وكانوا شراراً وتجاراً " .
" وملك رجل بأسه حديد. كلم يهود شرقاً وغرباً بكلام جاد، وحشر لهم كل جنده وحارب قلب إسرائيل من سيناء. وأسر الكاذب فمه… كراهة وحسرة في إسرائيل وشر كبير في كل أورشليم " .
والنص واضح ولن أعلق عليه لأنه ليس من مواريثنا وإنما أوردته لاحتوائه على تفاصيل لبعض ما جاء في الأثر الإسلامي المذكور في صدر هذا البيان الثالث


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة الدموع
-:{ عضو vip }:-
-:{ عضو vip }:-
اسيرة الدموع


انثى
عدد الرسائل : 1238

موضوع خطير جدا جدا و اقسم بالله Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع خطير جدا جدا و اقسم بالله   موضوع خطير جدا جدا و اقسم بالله Emptyالإثنين أبريل 27, 2009 4:49 pm

مشكوووووووووووووور موضوع خطيييييييييير
ومهم جداااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAKIM
عضو نشيط
عضو نشيط
HAKIM


ذكر
عدد الرسائل : 242

موضوع خطير جدا جدا و اقسم بالله Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع خطير جدا جدا و اقسم بالله   موضوع خطير جدا جدا و اقسم بالله Emptyالإثنين أبريل 27, 2009 4:53 pm

ميرسى على الموضوع ماكس

00000000000

ونتمنى منك المزيد يا ماكس

مشكووووووووووووووور



..................................

تحياتىتحياتى

hakim_henry2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع خطير جدا جدا و اقسم بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «۩۞۩-واحـــــــــة الايـمـــان -۩۞۩» :: الـــــــروضة العـامة-
انتقل الى: